نايف هزازي يغيب عن الملاعب الخضراء لستة أشهر

الرياضة

نايف هزازي يغيب عن الملاعب الخضراء لستة أشهر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635550/

سيغيب مهاجم نادي الشباب السعودي نايف هزازي عن الملاعب ستة أشهر لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء الكلاسيكو الذي جمع فريقه مع الأهلي يوم الخميس 28 نوفمبر/تشرين الثاني.

سيغيب مهاجم نادي الشباب السعودي الدولي نايف هزازي عن الملاعب ستة أشهر لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء الكلاسيكو الذي جمع فريقه مع الأهلي يوم الخميس 28 نوفمبر/تشرين الثاني، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن المرحلة الـ 11 من دوري جميل للمحترفين بكرة القدم.

وأظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها نايف هزازي صباح يوم الجمعة علي يد الطبيب سالم الزهراني إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة لينهي موسمه الكروي الحالي.

وتعرض المهاجم للإصابة اثر تدخل عنيف من قبل مدافع الأهلي محمد أمان، وذلك بعد دقائق من إحراز هزازي هدف الفوز للشباب في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة.

وأكد هزازي خبر الإصابة عبر حسابه الشخصي على صفحة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بقوله: "الرباط الصليبي سيبعدني عنكم وعن الملاعب لمدة 6 أشهر، ولكن لنا موعد بإذن الله سأكون قريبا منكم بقلبي".
وأضاف: "تمنيت أن أدعم نادي الشباب بمجهودي في هذا الموسم وأعمل لكيان النادي وأخدم المنتخب بقوة العمل ولكن قدرة الله فوق كل شيء تمنياتي لكم بالتوفيق".
يذكر أن الشباب رفع رصيده بعد هذا الفوز الى 21 نقطة، وبقي في المركز الثالث، في حين توقف رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: RT  + مواقع