الدوري الأوروبي.. روبين قازان يتعادل مع ماريبور وآنجي يرافق توتنهام الى دور الـ32

الرياضة

الدوري الأوروبي.. روبين قازان يتعادل مع ماريبور وآنجي يرافق توتنهام الى دور الـ32
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635450/

أهدر فريق روبين قازان الروسي فوزا كان بمتناول يده بعدما تعادل (1-1) مع ضيفه ماريبور السلوفيني، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي.

أهدر فريق روبين قازان الروسي فوزا كان بمتناول يده بعدما تعادل (1-1) مع ضيفه ماريبور السلوفيني، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء 28 نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في الـ"يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وسجل اللاعب بيبراس ناتخو الهدف الوحيد لروبين في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، فيما تعادل ميزغا لأصحاب الديار قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق.

وكان الفريق الروسي قد استهل غمار منافساته في البطولة بالفوز على ماريبور داخل حصونه بنتيجة (5-2).

وبهذه النتيجة حافظ أبناء قازان على صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة مع العلم أنه ضمن العبور إلى دور الـ32 من المسابقة قبل خوض المباراة، بينما بقي ماريبور في قاع الترتيب بمجموع 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة 11، انتزع فريق آنجي محج قلعة الروسي تعادلا ثمينا من ضيفه شيريف تيراسبول المولدافي بهدف لكل منهما.

ووضع اللاعب إيسى فريق شيريف بالمقدمة في الدقيقة 52، قبل أن يدرك يبورانو التعادل لأصحاب الضيافة بعد مرور 5 دقائق فقط.

وهكذا ضمن آنجي العبور الى الدور 32 من المسابقة برفقة توتنهام هوتسبير الإنكليزي، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 8، أمام شيريف الثالث بـ5 نقاط.

المصدر: RT