كوبان الروسي يكرم ضيفه سانت جالين السويسري برباعية في "يوروبا ليغ"

الرياضة

كوبان الروسي يكرم ضيفه سانت جالين السويسري برباعية في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635449/

حقق فريق كوبان الروسي فوزاً عريضاً على ضيفه سانت جالين السويسري برباعية في المباراة التي جمعتهما الخميس 28 نوفمبر، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي بكرة القدم.

حقق فريق كوبان الروسي فوزاً عريضاً على ضيفه سانت جالين السويسري برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما الخميس 28 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات للدوري الأوروبي بكرة القدم "يوروبا ليغ".

وضع المدافع الباراغواياني لورينزو ميلغاريخو فريقه كوبان في المقدمة بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية. وضاعف الروسي فلاديسلاف إيغناتيف النتيجة في الدقيقة الـ 54، قبل أن يعود ميلغاريخو ويحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 71. ومن ثم اختتم البوركيني شارل كابوره رباعية الفريق الروسي عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ورفع كوبان رصيده إلى 5 نقاط، وصعد إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى، متجاوزاً بفارق نقطتين ضيفه سانت جالين، وحافظ بذلك على حظوظه في بلوع الدور الـ 32 للمسابقة، وإن كانت ضئيلة جداً.

بينما يتصدر فالنسيا قائمة المجموعة برصيد 9 نقاط، وسيلعب في وقت لاحق من اليوم في ضيافة فريق سوانزي سيتي الانكليزي صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط.

المصدر: RT