مهرام الايراني يبلغ نصف نهائي بطولة غرب آسيا للأندية بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63544/

تأهل فريق مهرام الايراني الى الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا للأندية بكرة السلة، إثر فوزه على ضيفه فريق الرياضي اراميكس الأردني بنتيجة كبيرة بـ 95 نقطة مقابل 62، وذلك يوم الاثنين 14 فبراير/شباط في مباراة الإياب التي جرت بينهما في الدور ربع النهائي للدورة في قاعة نادي مهرام الايراني بالعاصمة طهران.

تأهل فريق مهرام الايراني الى الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا للأندية بكرة السلة، إثر فوزه على ضيفه فريق الرياضي اراميكس الأردني بنتيجة كبيرة بـ 95 نقطة مقابل 62، وذلك يوم الاثنين 14 فبراير/شباط  في مباراة الإياب التي جرت بينهما في الدور ربع النهائي للدورة في قاعة نادي مهرام الايراني بالعاصمة طهران.

وكان فريق مهرام قد فاز على فريق الرياضي اراميكس  بنتيجة كبيرة ايضاُ بـ 95 نقطة مقابل 63، وذلك يوم الاثنين 31 يناير/كانون الثاني الماضي في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في في عمان.
في حين يستضيف فريق الجلاء السوري فريق العلوم التطبيقية الاردني يوم الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب من المرحلة نفسها في مدينة حلب السورية، مباراة الذهاب انتهت بفوز الجلاء على مضيفه العلوم التطبيقية بنتيجة: (104-100 نقطة).

بينما يستضيف الرياضي بيروت اللبناني نادي الجيش السوري يوم الأثنين المقبل في مباراة الإياب، وكان نادي الجيش قد خسر أمام الرياضي بنتيجة: (87-94 نقطة).
بينما يلعب فريق الشانفيل اللبناني مع ضيفه فريق ذوب آهن الإيراني يوم الأربعاء 23 فبراير 2011 في لقاء الإياب بينهما، وكان فريق ذوب آهن قد فاز في مباراة الذهاب على نادي الشانفيل بنتيجة: (70-69 نقطة).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا