البحرين تتعادل ودياً مع الكويت بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63541/

تعادل المنتخب البحريني لكرة القدم، مع نظيره الكويتي من دون أهداف في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الإثنين 14 فبراير/شباط على استاد البحرين الوطني، وذلك في إطار احتفالات الاتحاد البحريني لكرة القدم بالذكرى العاشرة للميثاق الوطني.

تعادل المنتخب البحريني لكرة القدم، مع نظيره الكويتي من دون أهداف في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الإثنين 14 فبراير/شباط  على استاد البحرين الوطني، وذلك في إطار احتفالات الاتحاد البحريني لكرة القدم بالذكرى العاشرة للميثاق الوطني.

وخلت تشكيلة المنتخب البحريني من المحترفين خارج البلاد لأن المباراة لم تقم في الأيام التي خصصها الاتحاد الدولي للمباريات الدولية الودية، حيث غاب عنها كل من سلمان عيسى (العربي القطري) وعبد الله عمر (نيوشاتل السويسري) وجيسي جون (الجهراء الكويتي) وفوزي عايش وعبد الله المرزوقي (السيلية القطري) وإسماعيل عبد اللطيف (النصر العماني) وعبد الله فتاي (القادسية السعودي).

كما خلت قائمة الأزرق الكويتي من محترفيه مساعد ندا (الشباب السعودي)، وبدر المطوع (النصر السعودي) لارتباطهما مع نادييهما، بينما افتقد جهود المهاجم يوسف ناصر لانضمامه الى المنتخب الاولمبي الذي يستعد لخوض التصفيات الاولية لأولمبياد لندن 2012.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا