مانشستر سيتي يكرم ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية

الرياضة

مانشستر سيتي يكرم ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635325/

عمق فريق مانشستر سيتي جراح ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بتغلبه عليه (4-2) في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 27 نوفمبر، في الجولة الـ 5 لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

عمق فريق مانشستر سيتي جراح ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بتغلبه عليه (4-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل من الفريقين، فقد افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بهدف أحرزه مهاجمهم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة الـ 33 من ضربة جزاء، ورد توماس هورافا بهدف التعادل لفريق فيكتوريا بلزن في الدقيقة الـ 43.
وفي الشوط الثاني، وضع الفرنسي سمير نصري السيتي في المقدمة مرة أخرى بهدف سجله في الدقيقة الـ 65. وعادل الفريق التشيكي النتيجة للمرة الثانية عبر لاعبه ستانيسلاف تيكل في الدقيقة الـ 69. ومن ثم أحرز المهاجم الإسباني ألفارو نيغريدو هدف التقدم الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 78.

واختتم المهاجم البوسني إيدن دجيكو رباعية الفريق الانكليزي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 12 نقطة، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ الذي تغلب بدوره على ضيفه تسيسكا موسكو (3-1).
وكان فريقان بايرن ميونيخ حامل اللقب، ومانشستر سيتي قد ضمنا تأهلهما الى الدور ثمن النهائي للبطولة الجولة الماضية "أليانز أرينا" بميونيخ، وسيلتقيان يوم الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في الجولة السادسة الأخيرة للبطولة.
بينما سيكون فريق تسيسكا موسكو صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، على موعد في مباراته السادسة الأخيرة في التشامبيونزليغ في الموسم الحالي، مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي متذيل المجموعة من دون رصيد، وسيتحدد في هذا اللقاء الفريق الذي سينتقل للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.
المصدر: RT