السلطان إبرا يحرز هدفاً لسان جيرمان في شباك أولمبياكوس ويعادل رقم رونالدو

الرياضة

السلطان إبرا يحرز هدفاً لسان جيرمان في شباك أولمبياكوس ويعادل رقم رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635324/

حجز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطاقة العبور الى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ضيفه اولمبياكوس اليوناني (2-1)، على ملعب "حديقة الأمراء".

حجز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطاقة العبور الى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ضيفه اولمبياكوس اليوناني (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.

وضع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الفريق الباريسي في المقدمة بهدف سريع أحرزه في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية. وهو الهدف الثامن للسلطان إبرا (32 عاما)، في دور المجموعات لنسخة الموسم الحالي للبطولة، ليتقاسم بذلك صدارة الهدافين مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

وأدرك اليوناني كونستانتينوس مانولاس التعادل لفريق اولمبياكوس بهدف متأخر سجله في الدقيقة الـ 80. ولكن المهاجم الأوروغواياني الدولي ادينسون كافاني اقتنص هدف الفوز لسان جيرمان في الوقت القاتل المحتسب بدلاً عن الضائع للمباراة، بالرغم من أن الفريق الباريسي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني بعد طرد لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة، وبالتالي ضمن تأهله الى الدور ثمن النهائي للبطولة. بينما توقف رصيد اولمبياكوس عند سبع نقاط وبقي في المركز الثاني، متقدماً بفارق الأهداف على فريق بنفيكا البرتغالي الذي حقق فوزاً ثميناً وصعباً خارج أرضه (3-2) على فريق اندرلخت البلجيكي متذيل الترتيب بنقطتين.

المصدر: RT