مانشستر يونايتد يمطر شباك ليفركوزن بخماسية ويلحق بركب المتأهلين الى ثمن نهائي دوري الأبطال

الرياضة

مانشستر يونايتد يمطر شباك ليفركوزن بخماسية ويلحق بركب المتأهلين الى ثمن نهائي دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635323/

ألحق فريق مانشستر يونايتد هزيمة ساحقة بفريق باير ليفركوزن الألماني في عقر داره بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 نوفمبر، في الجولة الخامسة للتشامبيونزليغ.

ألحق فريق مانشستر يونايتد هزيمة ساحقة بفريق باير ليفركوزن الألماني في عقر داره بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "باي أرينا"، في إطار منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

تقدم فريق الشياطين الحمر بهدفين في الشوط الأول، حمل الهدف الأول توقيع الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا في الدقيقة الـ 22، أما الثاني فقد جاء "بنيران صديقة" سجله البوسني أمير سباخيتش مدافع ليفركوزن خطأ في مرماه بعد مرور نصف ساعة من انطلاق صافرة البداية.

وعزز المدافع الايرلندي الشمالي جوني إيفانز تقدم الضيوف في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث لهم في الدقيقة الـ 65، وتابعه زميله المدافع كريس سمولينغ بالهدف الرابع في الدقيقة الـ 77. واختتم البرتغالي لويس ناني خماسية الشياطين الحمر عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز الى 11 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، ولحق بركب المتأهلين الى دور الـ 16 للبطولة. بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 7 نقاط، وتراجع الى المركز الثالث، بفارق نقطة خلف شاختيور دونيستك الأوكراني الذي أحرز برباعية نظيفة في شباك ضيفه ريال سوسيداد الإسباني صاحب المركز الرابع الأخير برصيد نقطة يتيمة.

وسيستضيف مانشستر يونايتد فريق شاختيور في الجولة السادسة الأخيرة يوم الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، بينما سيحل باير ليفركوزن ضيفاً على ريال سوسيداد.

المصدر: RT