الاعتداء على مجموعة من مشجعي كوبنهاغين قبل مواجهة يوفنتوس

الرياضة

الاعتداء على مجموعة من مشجعي كوبنهاغين قبل مواجهة يوفنتوس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635307/

تعرض مجموعة من مشجعي فريق كوبنهاغن الدنماركي للاعتداء وأحدهم للطعن الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني، خلال أعمال شغب سبقت مباراة كوبنهاغن مع يوفنتوس الإيطالي.

تعرضت مجموعة من مشجعي فريق كوبنهاغن الدنماركي للاعتداء وأحدهم للطعن الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني، خلال أعمال شغب سبقت مباراة كوبنهاغن مع يوفنتوس الإيطالي، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وذكرت صحيفة "اكسترابلادت" الدنماركية، أن أربعة من مشجعي فريق كوبنهاغن كانوا يتناولون طعام الإفطار في مطعم وسط مدينة تورينو الايطالية، تعرضوا لإعتداء من قبل أشخاص آخرين، وخلال الحادث طعن رجل طعنة بسيطة بسكين في الظهر، لكن ترددت أنباء بأنه رفض تقديم شكوى للشرطة الإيطالية.
وتوجهت جماهير كوبنهاغن إلى ايطاليا لمؤازرة فريقها في المباراة التي ستجري مساء  الأربعاء، على ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو.
يذكر أن اليوفي يقبع في المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط، بفارق نقطة خلف الفريق الدنماركي، بينما يتصدر ريال مدريد الإسباني ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه غلطة سراي التركي فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
المصدر: (د ب ا)