كندة علوش تعد معجبة بنشر صور أحذيتها الجديدة على صفحتها في الـ "فيسبوك"

الثقافة والفن

كندة علوش تعد معجبة بنشر صور أحذيتها الجديدة على صفحتها في الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635303/

استوقفت رسالة من إحدى المتابعات الممثلة كندة علوش على الـ "فيسبوك" فردت عليها علما أن النجمة السورية لا تجيب عادة على رسائل المعجبين، ووعدت بنشر صور أحذيتها الجديدة.

استوقفت رسالة من إحدى المتابعات الممثلة كندة علوش على صفحتها في موقع الـ "فيسبوك" فردت عليها علما أن النجمة السورية عادة لا تتجاوب مع رسائل المعجبين.

فقد كتبت المعجبة أنها تدخل صفحة علوش لمتابعة آخر أخبارها وتلقي نظرة على الصور الجديدة، إلا أنه لم يعد هناك ما يسترعي الاهتمام مشيرة إلى أن الصفحة أصبحت مليئة بصور مثيرة للاشمئزاز، وأعلنت انسحابها من الصفحة "لأنها كلها نكد وآراؤك غريبة مثلك"، لافتة انتباه كندة علوش إلى أنها ممثلة وسألتها لماذا تهتم بغير ذلك ؟.

من جانبها ردت الفنانة السورية برسالة جاء فيها أنها تلقت "رسالة ودودة لطيفة اليوم من إحدى المعجبات السابقات اللطيفات"، وقدمت اعتذارها بسبب "الآراء الغريبة والنكد"، لكن ما أضافته أثار التساؤلات لدى المتابعين.

فقد استرسلت النجمة قائلة إنها ستعيد النظر في أسلوبها، ووعدت المعجبة بأنها من اليوم فصاعدا لن ترى على صفحتها سوى "آخر صوري وأنا أعمل شوبينغ في دبي وباريس لتجديد فساتيني وإكسسواراتي وحقائبي وأحذيتي".

هذا ويشار إلى أن كندة علوش تعتبر من أبرز النجوم السوريين الذين يعيشون في مصر.

المصدر: RT + "الأنباء"