سمعة سليمان كريموف كانت بيضة القبان في انتقال روبيرتو كارلوس لأنجي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63521/

صرح فابيانو فارا وكيل اللاعب البرازيلي روبيرتو كارلوس ان اسم سليمان كريموف صاحب نادي " أنجي " لكرة القدم هو المحرك الاساسي لانتقال المدافع البرازيلي الى الفريق الداغستاني. نشرت ذلك صحيفة " سبورت اكسبريس " يوم 14 فبراير/شباط.

صرح فابيانو فارا وكيل اللاعب البرازيلي روبيرتو كارلوس ان اسم سليمان كريموف صاحب نادي " أنجي " لكرة القدم  هو المحرك الاساسي لانتقال المدافع البرازيلي الى الفريق الداغستاني. نشرت ذلك صحيفة " سبورت اكسبريس " يوم 14 فبراير/شباط.
ومن المعلوم ان سليمان كريموف اصبح منذ شهر يناير/كانون الثاني عام 2011 يملك نادي انجي الداغستاني. ويتوقع ان يتم توقيع العقد الرسمي مع كارلوس ( 37 سنة ) خلال الاسبوع الجاري.
ويقول وكيل اللاعب " وصلت لكارلوس عروض عديدة من بلدان مختلفة ومن بينها احد اندية الدرجة الاولى في انكلترا " حسب وسائل الاعلام – نادي ويست هام )، الا ان الروس ضغطوا كثيرا ولم يكن امامنا سوى الموافقة، ويعود السبب الاساسي في ذلك الى مالك النادي الروسي ".
وحسب معلومات صحيفة "سبورت اكسبريس " ان مدة العقد مع روبيرتو كارلوس قرابة 3 سنوات يمكن ان يحصل خلالها على 9 مليون دولار اذا ما حصل فريق النادي على مركز يؤهله المشاركة في البطولات الاوروبية. وسبق لكارلوس ان اعلن ان الاموال ليست العامل الحاسم في انتقاله الى النادي الروسي.
ويقول وكيله فابيانو فارا " ان كارلوس يريد ان يعود الى سابق عهده، ففي السنة المنصرمة اختير كأحسن مدافع أيسر في البرازيل حيث كان يلعب لفريق نادي " كورينثيانس ". لقد وضع مشروع كبير من اجل تطوير فريق " أنجي " وادركنا من هذا ان امام كارلوس امكانية العودة الى كرة القدم الاجنبية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا