طريق سريعة حول موسكو وضواحيها لتخفيف أزمة السير

أخبار روسيا

طريق سريعة حول موسكو وضواحيها لتخفيف أزمة السيررئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف، بعد مراسم تدشين طريق سريعة مأجورة، تمر عبر موسكو وضواحيها، الثلاثاء 29 نوفمبر/تشرين الثاني في منطقة أودينتسوفو بالقرب من موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635092/

شارك رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، في مراسم تدشين طريق سريعة تحيط بموسكو وضواحيها، ممولة عن طريق استثمارات حكومية وخاصة، بقيمة 9 مليارات دولار.

شارك رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر/تشرين الثاني، في مراسم تدشين طريق سريعة لمرور السيارات برسوم، تحيط بموسكو وضواحيها، ممولة عن طريق استثمارات حكومية وخاصة، بقيمة 300 مليار روبل أي ما يعادل 9 مليارات دولار، وذلك في منطقة أودينتسوفو بالقرب من موسكو.

ومن المفترض أن يبلغ طول هذه الطريق السريعة نحو 529 كيلو مترا، ومن المتوقع إدخال الطريق إلى الخدمة الفعلية بشكل كامل في عام 2018.

وأكد مدفيديف خلال مراسم التدشين أن الطريق الجديدة، ستبنى بأحدث التقنيات، وستساعد في تخفيف أزمة المرور والازدحام في شوارع العاصمة وضواحيها، معربا عن أمله بأن تكون الرسوم التي سيتم تقاضيها من مستخدمي هذه الطريق مناسبة وملائمة للمواطن الروسي.

 وتشير التوقعات إلى أن عدد السيارات التي ستمر عبر هذه الطريق سيبلغ نحو 50 ألف سيارة يوميا.

المصدر: RT + نوفوستي