استفتاء .. السورية ديما بياعة "ملكة الأنوثة" وهيفاء وهبي "الوصيفة"

الثقافة والفن

استفتاء .. السورية ديما بياعة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635035/

شهد استفتاء لاختيار أفضل نجوم الدراما لعام 2013 مفاجآت تلفت الانتباه، إذ تفوقت الممثلة السورية ديما بياعة على المغنية اللبنانية هيفاء وهبي التي جاءت "وصيفة" في فئة "ملكة الأنوثة".

شهد استفتاء "إم بي سي" لاختيار أفضل نجوم الدراما لعام 2013 مفاجآت تلفت الانتباه، إذ تفوقت الممثلة السورية ديما بياعة على المغنية اللبنانية هيفاء وهبي التي جاءت "وصيفة" في فئة "ملكة الأنوثة"، فيما حلت الفنانة سيرين عبد النور ثالثة والممثلة المصرية مي عز الدين في المركز الرابع.

كما دخل الفنان الفلسطيني محمد عساف بقوة إلى القائمة بعد أن تجاوز منافسته الأساسية، زميلته في "أراب أيدول-2013" السورية فرح يوسف بـ 100 ألف صوت ضمن فئة "نجم الجمهور".

وبذلك أكد عساف أنه نال لقب "محبوب العرب" عن جدارة، وجسد وصف الفنان اللبناني راغب علامة له بأنه "صاروخ"، إذ بات اسمه حاضرا وبقوة في جميع المواقع المعنية بالفن والفنانين في غضون فترة زمنية قصيرة.

أما في فئة الـ "دون جوان" فتربع السوري تيم حسن على عرش القائمة ليأتي الفنانون المصريون أحمد عز وتامر هجرس وكريم عبد العزيز في المراكز التالية، علما أن التصويت لا يزال جاريا حتى نهاية مرحلته الأولى في نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ما يعني أن بعض المشاهير مرشحين لتبادل المواقع فيما بينهم.

المصدر: RT +"إم بي سي"

 

أفلام وثائقية