رونالدو يغيب عن موقعة غلطة سراي "احترازيا"

الرياضة

رونالدو يغيب عن موقعة غلطة سراي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634945/

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن صفوف فريق ريال مدريد في مباراته المرتقبة أمام غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن صفوف فريقه ريال مدريد في مباراته المرتقبة أمام غلطة سراي التركي في دوري الأبطال.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الدون رونالدو لن يلعب ضمن التشكيلة الأساسية في موقعة غلطة سراي في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على أرضية الـ"سانتياغو برنابيو" بسبب الإصابة.

وأكدت الصحيفة أن المدرب كارلو أنشيلوتي اتفق مع اعضاء الجهاز الطبي على عدم مشاركة صاروخ ماديرا في المباراة كإجراء احترازي للحصول على الراحة الكافية رغم الاطمئنان على أن إصابته التي تعرض لها في منافسات الليغا في لقاء ألميريا ليست خطرة ولا تدعو إلى القلق.

وكان رونالدو قد تعرض لشد عضلي زائد في مباراة ألميريا التي حسمها الريال بخماسية بيضاء، مما أجبره على مغادرة أرض الملعب في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وفي حال غياب كريستيانو عن مباراة غلطة سراي، فإنها ستكون المرة الخامسة التي يغيب فيها اللاعب البرتغالي عن نادي ريال مدريد في دوري الأبطال، حيث دافع عن ألوان الملكي في 44 مباراة من أصل 48 على مدار خمسة مواسم.

كما أصبحت مواجهة ألميريا هي الأخيرة للدون البرتغالي قبل انتهاء التصويت على جائزة الكرة الذهبية التي يهيمن عليها الهدف الأرجنتيني ليو ميسي نجم برشلونة في آخر 4 أعوام، إذ تم تمديد فترة التصويت لغاية  الـ29 من الشهر الجاري، ليتوقف رصيده التهديفي خلال العام 2013 عند 67 هدفا.

المصدر: RT + وكالات