القصبي ينجح بإغلاق حساب مزور كان يحمل اسمه في "تويتر"

العلوم والتكنولوجيا

القصبي ينجح بإغلاق حساب مزور كان يحمل اسمه في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634918/

نجح الفنان السعودي ناصر القصبي بإغلاق حساب مزور يحمل اسمه على موقع "تويتر"، تمكن صاحبه من استقطاب ما يزيد عن 350 ألف متابع للنجم على حساب لا يمت إليه بصلة.

يعاني كثير من المشاهير بسبب مغالاة بعض متابعيهم بالتعبير عن إعجابهم، حتى أن بعض هؤلاء يتقمص شخصية نجمه المفضل ويؤسس حسابا في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدأ بإطلاق التصريحات على لسانه. كما يستغل بعض النشطاء الشخصية الشهيرة فيقومون بالشيء ذاته، وهو ما يعد على تلك الشخصية بتداعيات سلبية.

من هؤلاء المشاهير الممثل السعودي ناصر القصبي الذي عانى كثيرا بسبب حساب مزور حمل اسمه في موقع "تويتر"، فتوجه الفنان إلى إدارة الموقع برسالة شرح فيها حقيقة الأمر، وطلب منها إغلاق الحساب الذي بات يتابعه أكثر من 350 ألف شخص.

استجابت إدارة "تويتر" لطلب الممثل السعودي وألغت الحساب المزيف، ومن ثم بعثت رسالة إلى القصبي تحيطه علما بذلك، وأنها بصدد إلغاء كل المواقع المزيفة التي تحمل اسمه.

تفاعل معجبو ناصر القصبي مع هذا الخبر بتقديم التهنئة لفنانهم المحبوب، وطالبوه بمتابعة الأمر إلى أن يتم القضاء بالكامل على كل الحسابات المزورة التي تحمل اسمه.

يذكر أن ناصر القصبي كان قد أعلن في مارس/آذار الماضي، عن قراره بإغلاق حسابه الوحيد في موقع "تويتر"، كرد فعل على انتشار حسابات مسجلة باسمه علما أنها لا تمت إليه بصلة.

وكان الفنان السعودي المعروف قد صرح في حينه قائلا: "قررت حذف حسابي في تويتر لكي أقطع علاقتي تماماً بالموقع، ولكي لا يقع الجمهور في حيرة بين حسابي الرسمي وبقية الحسابات المزورة. فمنذ الآن لا يوجد لي أي تواجد رسمي في تويتر، وأي حسابات أخرى هي مزورة ولا علاقة لي بها".

المصدر: RT + وكالات