مقتنيات جيمس بوند في حفل خيري في مهرجان دبي السينمائي لصالح لاجئين سوريين

متفرقات

مقتنيات جيمس بوند في حفل خيري في مهرجان دبي السينمائي لصالح لاجئين سوريين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634826/

ينظم القائمون على مهرجان دبي السينمائي الدولي حفلا خيريا لبيع مقتنيات بطل الافلام البوليسية جيمس بوند، على ان يتم تخصيص ريع الحفل لمساعدة اللاجئين السوريين في الاردن ولبنان.

ينظم القائمون على مهرجان دبي السينمائي الدولي حفلا خيريا يحمل عنوان "ليلة واحدة تغير العالم" لبيع مقتنيات استخدمها بطل الافلام البوليسية الاشهر جيمس بوند في مغامراته، على ان يتم تخصيص ريع الحفل لمساعدة اللاجئين السوريين في الاردن ولبنان. وقد شاركت في المبادرة كل من مؤسسة "دبي للعطاء" و مؤسسة "اوكسفام" البريطانية.

فمن المقرر ان تستخدم هذه الاموال لتزويد العائلات المحتاجة بالغذاء والمياه والمنشات الصحية وبالملابس الشتوية، بالاضافة الى مأوى لمن اضطرته الظروف الى العيش في مخيمات اللجوء.

هذا وكانت مواقع امارتية قد افادت بان الحفل سيحتوي على ملابس ارتداها ممثلون ادوا دور جيمس بوند وسيارات ظهرت على الشاشة في المطاردات التي قام بها أشهر رجل مخابرات في السينما، منها سيارة فضية اللون تحمل لوحة 007، وبعجلات سوداء لامعة.

الى ذلك سوف يتم تنظيم هذا الحفل الخيري، الذي اصبح تقليدا سنويا، في 11 ديسمبر/كانون الاول المقبل، وذلك تحت رعاية حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الامارات، حاكم دبي، سفيرة الامم المتحدة للسلام الاميرة هيا بنت الحسين.

المصدر: RT + وكالات