القذافي يدعو اللاجئين الفلسطينيين للزحف السلمي نحو حدود اسرائيل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63479/

دعا الزعيم الليبي معمر القذافي في كلمة له يوم الاحد 13 فبراير/شباط بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، دعا اللاجئين الفلسطينيين للاستفادة من الثورات الشعبية في الشرق الأوسط عن طريق الزحف السلمي نحو حدود إسرائيل حتى تستسلم لمطالبهم.

دعا الزعيم الليبي معمر القذافي في كلمة له يوم الاحد 13 فبراير/شباط بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، دعا  اللاجئين الفلسطينيين للاستفادة من الثورات الشعبية في الشرق الأوسط عن طريق الزحف  السلمي نحو  حدود إسرائيل حتى تستسلم لمطالبهم.

واوضح القذافي بالقول: " ان أساطيل من القوارب يمكن أن تأخذ الفلسطينيين لينتظروا على السواحل الفلسطينية حتى تحل المشكلة ، هذا هو وقت الثورات الشعبية ، هناك حاجة لخلق مشكلة للعالم ، هذه ليست دعوة للحرب ولكنها دعوة للسلام".

ودعا القذافي أيضا الدول الاسلامية لتوحيد قواها ضد القوى الغربية وقال ان العالم انقسم إلى أبيض في اشارة إلى الولايات المتحدة واوروبا وحلفائهما، وأخضر في اشارة إلى العالم الاسلامي، واصفر في اشارة الى الصين واليابان والهند وبقية شعوب شرق اسيا.

وتابع "ان اللون الابيض قرر التخلص من اللون الاخضر وان الدول الاسلامية يجب أن تتوحد ضد الأبيض لأن كل هذه الدول البيضاء هي عدو للإسلام ، الغرب يعادي إيران وحزب الله وحماس لانهم من اصحاب اللون الأخضر ".

ونقلت صحيفة "القدس العربي" عن القذافي القول أيضا إن كل الدول العربية التي لها علاقات مع اسرائيل هي أنظمة جبانة وخائنة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية