توم كروز يأمل بتعاون جديد مع جاك نيكلسون بعد 20 عاما من "قليل من الرجال الجيدين"

الثقافة والفن

توم كروز يأمل بتعاون جديد مع جاك نيكلسون بعد 20 عاما من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634751/

أعرب النجم الأمريكي توم كروز عن أمله بأن يتسنى له إقناع جاك نيكلسون في مشاركته بطولة فيلم كوميدي، وذلك بعد مرور 20 عاما على أول تعاون بينهما في فيلم "قليل من الرجال الجيدين".

أعرب النجم الأمريكي توم كروز عن أمله بأن يتسنى له إقناع شركة Warner Bros لإنتاج فيلم كوميدي يحمل عنوان "El Presidente"، أي الرئيس باللغة الإسبانية، كما يأمل بأن ينجح بإقناع الشركة بأن يشاركه بطولة هذا العمل جاك نيكلسون، الذي سبق له وأن تعاون معه في فيلم "قليل من الرجال الجيدين" بمشاركة ديمي مور.

تدور أحداث الفيلم الذي يأمل كروز بتصويره حول عنصر أمني سري ملتزم تسند إليه مهمة حماية رئيس سابق. لكنه يفاجأ بأن هذا الرئيس أسوأ مَن يمكن حمايته، إذ أنه "سكير وزير نساء"، وكان قبل توليه منصب الرئاسة نائبا لرئيس البلاد.

تتوالى أحداث الفيلم حيث يصطدم الحارس الأمني بمخطط يرمي إلى اغتيال الرئيس السابق "المشاغب"، لتبدأ مغامرات يخوضها الرجلان سوية.

يذكر أن العمل على هذا المشروع الفني بدأ في عام 2010 وتضاربت الأنباء حول اسم مخرجه بين غاي روتش مخرج فيلم "بورات" الشهير، ودوج ليمان مخرج فيلم "السيد والسيدة سميث" الذي يبذل جهوده بالإضافة إلى كروز لإقناع النجم الكبير بالمشاركة في الفيلم.

المصدر: RT + وكالات