أحلام تتعهد بهدية لمنتخب الجزائر شريطة فوزه بكأس العالم 2014

الرياضة

أحلام تتعهد بهدية لمنتخب الجزائر شريطة فوزه بكأس العالم 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634737/

تعهدت المغنية الإماراتية أحلام بتقديم هدية من نوع خاص للجزائر، لكن شريطة أن يفوز منتخبها الوطني ببطولة كأس العالم المزمع إقامتها في البرازيل عام 2014.

تعهدت المغنية الإماراتية أحلام بتقديم أغنية خاصة للجزائر، لكن شريطة أن يفوز منتخبها الوطني ببطولة كأس العالم المزمع إقامتها في البرازيل عام 2014.

جاء ذلك تعبيرا عن فرح الفنانة المشهورة بحصول الجزائر على بطاقة التأهل الى مونديال البرازيل المقبل، وفوز أسود الصحراء بشرف تمثيل العرب في هذا العرس الكروي الكبير، الذي بدأ عشاق كرة القدم في العالم العد التنازلي استعدادا لمتابعة أحداثه في بلاد السامبا.

هذا وعبرت أحلام عن مشاعرها بمشاركة إلكترونية جاء فيها: "مبروك يا جزائر .. الجزائر الى كأس العالم .. مبروك يا أبطال. أنا فخوره فيكم يا أهل الجزائر، ولكم مني أغنيه إذا أخذتوا كأس العالم".

كما أضافت في بطاقة التهنئة هذه عبارة تذكر بالإعلامي الشهير مصطفى الآغا: "مليار مبروك. دولة عربية وحيدة تتأهل".

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تبدي بها أحلام اهتماما بالمستطيل الاخضر، إذ سبق وأن نشرت صورة في الـ "إنستغرام" تجمعها بنجم كرة القدم العالمية، الأرجنتيني دييغو مارادونا، كما وصفت الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف بأنه يشبه كريستيانو رونالدو لكنه يتمتع برشاقة ليونيل ميسي في الغناء.

المصدر: RT + وكالات

دوري أبطال اوروبا