بالصور .. لكزس RC الكوبيه "لؤلؤة" معرض اليابان

عالم السيارات

بالصور .. لكزس RC الكوبيه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634722/

ستشارك شركة لكزس بمجموعة متنوعة من الموديلات في معرض طوكيو الدولي للسيارات في الفترة من 23 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 1 ديسمبر/ كانون الأول، ولكن أبرزها الموديل الجديد كوبيه RC.

ستشارك شركة لكزس بمجموعة متنوعة من الموديلات في معرض طوكيو الدولي للسيارات في الفترة من 23 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 1 ديسمبر/ كانون الأول، ولكن أبرزها الموديل الجديد من سيارتها الكوبيه RC ثنائية الأبواب بديلة IS.

ستكشف الشركة عن فئتين من RC وهما "RC 350" التي سيتم تزويدها بمحرك سعة 3.5 لتر مكون من ست اسطوانات على شكل حرف V يعمل بالبنزين، وفئة "RC 300h" الهجينة والتي سيتم تزويدها بمحرك سعة 2.5 لتر يعمل الى جانب محرك كهربائي.

واستوحت هذه السيارة بعضا من ملامح تصميمها الخارجي من السيارتين الاختباريتين  "LF-LC" و "LF-CC"، حيث حصلت على شبك أمامي منخفض ذي شكل مغزلي، وثلاثة مصابيح أمامية مثلثة الشكل بتقنية LED، كما حصلت على اطارات قياس 18 بوصة و 19 بوصة.

اما الداخلية فقد استوحتها هذه السيارة من السيارات الاختبارية التي كشفت عنها الشركة مؤخرا وتم تزويدها لأول مرة على الاطلاق بحزمة ضوئية تعكس الاضاءة في اتجاه الاعلى بدلا من الاسفل، كما تحتوي لوحة القيادة على لوحة أجهزة القياس وشاشة ملاحة قياس 7 بوصات.

المصدر: RT + مواقع