بولتون يفوز بثنائية نظيفة على إيفرتون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63465/

فاز فريق بولتون واندررز على ضيفه إيفرتون بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 13 فبراير/شباط على ملعب "ريبوك ستيديوم" في إطار المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق بولتون واندررز على ضيفه إيفرتون بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 13 فبراير/شباط على ملعب "ريبوك ستيديوم" في إطار المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد أحرز هدفي بولتون كل من المدافع غاري كاهيل والمهاجم دانيل ستوريدج في الدقيقتين الـ 67 على التوالي من عمر المباراة.

ورفع فريق بولتون رصيده الى 36 نقطة ويحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند 30 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر.
وكان فريق مانشستر يونايتد قد فاز في لقاء الدربي على جاره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة افتتاح المرحلة الـ 27 للدوري على ملعب "أولدترافورد".
وقد أحرز المهاجم وين روني هدف الفوز للشياطين الحمر بطريقة مثالية "دوبل كيك" في الدقيقة الـ 78، وذلك بعد أن كان التعادل مسيطراً بهدف لكل من الفريقين، افتتح البرتغالي ناني التسجيل ليونايتد في الدقيقة الـ 41 من الشوط الأول، وأدرك الاسباني دافيد سيلفا التعادل بعد أن ارتطمت تسديدة البوسني دزيكو بظهره وعانقت الشباك في الدقيقة الـ 65 من زمن اللقاء.
ويتصدر فريق مانشستر يونايتد قائمة الدوري برصيد 57 نقطة (من 26 مباراة)، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف صاحب المركز الثاني فريق أرسنال الذي فاز بدوره على فريق ولفرهامبتون بهدفين نظيفين أحرزهما المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي في الدقيقتين الـ (16 و 56) على التوالي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت ايضاً على ملعب "الامارات"، بينما تجمد رصيد فريق ولفرهامبتون الذي ألحق الهزيمة الأولى بمانشستر يونايتد في هذا الموسم في المرحلة الماضية، عند 24 نقطة ويحتل المركز العشرين الأخير.
كما فاز فريق توتنهام هوتسبير على مضيه سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "ستدوديوم اوف لايت"، حيث افتتح المهاجم الغاني أسامواه جيان التسجيل لسندرلاند بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 11، ورد توتنهام بهدفين عبر كل من المدافع مايكل داوسون ولاعب خط الوسط الكرواتي نيكو كرانتشار في الدقيقتين الـ (44 و 56) على التوالي من زمن اللقاء.  
ورفع فريق توتنهام هوتسبير رصيده الى 47 نقطة ويحتل المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط أمام فريق تشيلسي حامل اللقب الذي يلعب في ضيافة فولهام في المباراة الختتامية لمنافسات المرحلة الـ 27، بينما تجمد رصيد سندرلاند رصيده عند 37 نقطة ويحتل المركز السابع.
وقاد المهاجم الصربي نيكولا زيغيتش فريقه برمنغهام سيتي الى تحقيق الفوز على ضيفه ستوك سيتي بهدف قاتل سجله في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.  
في حين سقط فريق ليفربول في فخ التعادل في عقر داره أمام فريق ويغان أثلتيك بهدف لكل منهما على ملعب "إنفيلد"، وخرج بنقطة يتيمة واحدة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 39 نقطة، ويحتل المركز السادس، كما أضاف ويغان نقطة الى رصيده ويحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.
وبالنتيجة نفسها تعادل فريق أستون فيلا أمام مضيفه بلاكبول، كما تعادل فريق وست بروميتش ألبيون مع ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لكل منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا