رئيس الشيشان يقيل مدير دائرة الهجرة لانضمام ابنته الى المسلحين المتطرفين في سورية

أخبار العالم العربي

رئيس الشيشان يقيل مدير دائرة الهجرة لانضمام ابنته الى المسلحين المتطرفين في سورية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634632/

أقال رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قادروف مدير دائرة الهجرة الاتحادية في الجمهورية أسو دودوركاييف بسبب انضمام ابنته الى صفوف المسلحين المتطرفين في سورية.

أقال رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قادروف مساء اليوم الخميس 21 نوفمبر/تشرين الثاني مدير دائرة الهجرة الاتحادية في الجمهورية أسو دودوركاييف بسبب انضمام ابنته الى صفوف المسلحين المتطرفين في سورية.

وكتب قادروف على صفحته الرسمية في الموقع الاجتماعي "اينستاغرام" ان "دودوركاييف، الذي يعتبر مديرا لأحد المؤسسات الهامة، لا يملك الحق في الحديث مع مرؤوسيه عن الاخلاق والوطنية والدين. فابنته موجودة بين صفوف الوهابيين وقطاع الطرق الذين يسفكون دم المواطنين الابرياء ويفجرون المقدسات الإسلامية في سورية".

وأشار قادروف كذلك الى انه ورد من سكان الجمهورية شكاوٍ على "سوء اداء الدائرة(الهجرة)  وفظاظة ووقاحة وروتين موظفيها ورغبتهم في إجبار المواطنين على تقديم مكافآت مختلفة مقابل خدماتهم".

هذا وعلق مدير نادي الخبراء "غروزني"، المحلل السياسي المعروف عبد الله ايستامولوف على الوضع المتشكل قائلا انه "لمحزن جدا، فأسو دودوركاييف رحل معترفا بأنه لم يستطع حل الموضوع مع ابنته. انها لمصيبة لأي أب حين يكبر طفله دون ان يرقى لمستوى التوقعات".

وأضاف: "لقد كنا نعلم بالحالة، وكنا نعلم بأنها يجب ان تحل، وافترضنا ان ينتهي كل شيء بهذا الشكل".

المصدر: "ايتار-تاس" + "RT"

الأزمة اليمنية