الملاكم الروسي ليبيديف يواجه غريمه البنمي جونس في نزال ثأري

الرياضة

الملاكم الروسي ليبيديف يواجه غريمه البنمي جونس في نزال ثأري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634620/

سيكون الملاكم الروسي دينيس ليبيديف على موعد مع غريمه البنمي غليرمو جونس في مارس/آذار 2014، في نزال "ثأري" على لقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية.

سيكون الملاكم الروسي دينيس ليبيديف على موعد مع غريمه البنمي غليرمو جونس في أواسط شهر مارس/آذار 2014، في العاصمة موسكو، في نزال "ثأري" على لقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية.

ودعا رئيس رابطة الملاكمة العالمية خيسوس مندوزا جيلبرتو يوم الأربعاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني، الطرفين الى الحضور الى بنما الأسبوع المقبل،  لاختيار موعد النزال والتوقيع على العقد".

ومن جهته قال فلاديمير خريونوف وكيل أعمال الملاكم ليبيديف: "لقد اتفقنا مع منظم النزال دون كينغ على صيغة العقد، ولكنه منذ أربعة أيام بعث لنا نسخة جديدة. لا تحتوي على فروق جوهرية، ولكن من الواضح أن هناك شيئا ما معروف بالنسبة له فقط".

وأضاف خريونوف: "ليس لدينا أي خلاف. اعتقد أنه سيتقرر كل شيء في مكتب رابطة الملاكمة العالمية. واعتقد ان النزال سيقام في منتصف شهر مارس/آذار القادم في موسكو".

يذكر أن دينيس ليبيديف تعرض لهزيمة دراماتيكية في نزال الدفاع عن لقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل، حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، أمام متحديه غليرمو جونس بالضربة الفنية القاضية، يوم الجمعة 17 مايو/أيار الماضي، في مجمع "ارينا – سيتي - هول" في العاصمة موسكو.

ولكن رابطة الملاكمة العالمية اعادت اللقب للملاكم الروسي بعد ادانة غليرمو جونس بالتورط في تناول المنشطات.

المصدر: sportbox.ru + RT