بالفيديو والصور .. فورد تكشف عن سيارة إيدج المزودة بنظام الاصطفاف الذاتي الكامل

عالم السيارات

بالفيديو والصور .. فورد تكشف عن سيارة إيدج المزودة بنظام الاصطفاف الذاتي الكامل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634614/

ستكشف شركة فورد في معرض لوس انجلوس، الذي سينطلق في 22 نوفمبر، عن سيارتها الاختبارية "فورد ايدج" التي تتمتع بالعديد من التقنيات الجديدة وأبرزها نظام الاصطفاف الذاتي الكامل.

ستكشف شركة فورد عن سيارتها الاختبارية "فورد ايدج - Ford Edge" في معرض لوس انجلوس، الذي سينطلق في 22 نوفمبر/تشرين الثاني، تمهيداً للبدء ببيعها على مستوى العالم، حيث تتمتع بالعديد من التقنيات الجديدة وأبرزها نظام الاصطفاف الذاتي الكامل.

وقال رئيس شركة سيارات فورد في امريكا جو هينريشس: "الجيل القادم من سيارة فورد ايدج سيتم بناؤها على اسس السيارات العالمية وبتكنولوجيا عالية لجعل الحياة اسهل، وبتصميم وحرفية لتلبية رغبات الزبائن في جميع انحاء العالم".

وتقوم فورد بإنتاج عدد كبير من سيارات ايدج بعد أن زاد الطلب عليها في الولايات المتحدة، وهي تعتبر سيارة منافسة لـ"تويوتا هايلاندر" و"هيونداي سنتافي" و"نيسان مورانو"، وكذلك سيارة "شفرولية تريل بليزر" الجديدة.

وجعلت الشركة سيارة فورد ايدج اكثر اناقة ورياضية، وذلك لتلبية احتياجات جمهور اوسع، بجانب كفاءة افضل وتكنولوجيا تساعد السائق في نظام ركن السيارة الذاتي والتوجيه المتكيف لجعل التحكم في المقود عند السرعات المنخفضة اسهل بكثير.

ويعد نظام الركن الذاتي من أبرز التقنيات المزودة بها إيدج الاختبارية، الذي يعمل بشكل كامل دون أي تدخل من السائق سوى الضغط على الزر المخصص لذلك داخل السيارة، أو من خلال وحدة التحكم عن بعد، ويستخدم هذا النظام مستشعرات فوق صوتية تحدد مساحة الايقاف ، وبعد ذلك تعمل مستشعرات مماثلة أخرى  في تقنية التحكم المؤتمت في السيارة التي تستخدم في نظام تخطي العقبات المتقدم.

شاهد "فورد ايدج - Ford Edge" بالفيديو التالي:

 

 

 

المصدر: RT + مواقع 

 

فيسبوك 12مليون