كفيتوفا تحرز لقب دورة باريس للتنس على حساب كلايسترز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63454/

توجت التشيكية بترا كفيتوفا بلقب بطلة دورة باريس الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، بعد أن فجرت مفاجأة كبيرة بفوزها على النجمة البلجيكية كيم كلايسترز بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 13 فبراير/شباط.

توجت التشيكية بترا كفيتوفا بلقب بطلة دورة باريس الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، وذلك بعد أن فجرت مفاجأة كبيرة بفوزها على النجمة البلجيكية كيم كلايسترز بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 13 فبراير/شباط.

وأحرزت كفيتوفا (21 عاماً) المصنفة 18 عالمياً، التي حققت فوزها الأول على كلايسترز في مسيرتها الاحترافية مقابل هزيمتين أمامها، اللقب الثاني لها في هذا الموسم، بعد تتويجها بطلة لدورة بريزباين، واللقب الثالث في مسيرتها الاحترافية بعد فوزها بدورة هوبارت عام 2008.
بينما فشلت كيم كلايسترز التي انتزعت المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات من النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي، في التتويج باللقب الثاني لها في دورة باريس بعد الأول في عام 2004، والثاني في هذا الموسم بعد تتويجها بطلة لاستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى.
يذكر أن كلايسترز توجت بواحد وأربعين لقباً في مسيرتها الاحترافية ضمنها أربعة ألقاب من سلسلة بطولات الجائزة الكبرى الأربع، وذلك بعد أن خاضت النهائي الثالث لها هذا الموسم والستين في مسيرتها الاحترافية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا