رونالدو يحرز "هاتريك" في مرمى السويد ويقود البرتغال الى مونديال 2014

الرياضة

رونالدو يحرز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634401/

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014، على حساب نظيره السويدي بفوزه عليه (3-2) في مباراة الاياب التي جمعتهما الثلاثاء 19 نوفمبر.

قاد النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014، على حساب نظيره السويدي بفوزه عليه (3-2) في مباراة الاياب التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني، على استاد "فريندز أرينا" في سولنا شمال العاصمة ستوكهولم، في إياب الملحق الأوروبي.

وفرض الهداف البرتغالي رونالدو "صاروخ ماديرا"، نفسه نجماً للقاء بإحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك" لبرازيليي أوروبا في الدقائق الـ (50 و 77 و 79). ليكسب بذلك الرهان على "البطاقة الذهبية" ضد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش "السلطان إبرا" الذي اكتفى بهدفين أحرزهما لمنتخب بلاده في الدقيقتين الـ (68 و 72).

وكان رونالدو قد أحرز هدف الفوز للبرتغال في مرمى السويديين (1-0)، في لقاء الذهاب ايضاً، الذي أقيم بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي على ملعب "لا لوش" في لشبونة.

وحجز رونالدو مع زملائه بطاقة العبور الى نهائيات العرس الكروي الكبير في البرازيل 2014، بينما سيخسر المونديال المقبل لمسات السلطان إبرا السحرية وأهدافه الرائعة.

المصدر: RT