اختتام الأسبوع الوطني للشباب في رام الله

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634391/

وسط منافسة شديدة بين فرق الآباء والأمهات من جهة والأبناء من جهة اخرى خاض الاطفال الفلسطينيون وذووهم تجربة ممتعة بممارسة رياضية غير تقليدية تعتمد على مجموعة من الالعاب الشعبية.

وسط منافسة شديدة بين فرق الآباء والأمهات من جهة والأبناء من جهة اخرى خاض الاطفال الفلسطينيون وذووهم تجربة ممتعة لأول مرة بممارسة رياضية غير تقليدية تعتمد على مجموعة من الالعاب الشعبية.

ساعات قليلة قضتها العائلات الفلسطينية في مهرجان "تلي ماتش" كانت كفيلة بإنعاش الأُسرة برمتها وتوطيد العلاقة بين الاباء والابناء، سيما أن المهرجان قدم مجموعة من الالعاب الترفيهية والرياضية غير المألوفة في المدارس والبرامج التعليمية العادية. 

الجدير بالذكر أن الاسبوع الوطني للشباب الذي تم اطلاقه بتعليمات من الرئاسة الفلسطينية عام 2012 واعتمد كفعالية سنوية يشارك فيها الشباب والمؤسسات المجتمعية والحكومية، ينظم مئات الفعاليات الرياضية والاجتماعية التي تشارك في إحيائها كل المحافظات الفلسطينية.

"تلي ماتش" فلسطين - فعالية رياضية واجتماعية ضمن الاسبوعِ الوطني للشباب، تجمع كل افراد العائلة في نشاط ترفيهي، عله يسهم قليلا في تخفيف الاعباء والضغوط السياسية والاجتماعية عن الأسر الفلسطينية.

المزيد في تقريرنا المصور