بالفيديو .. أحلام وعائلتها تحتفل بعيد ميلاد خادمتها بيا

مجتمع

بالفيديو .. أحلام وعائلتها تحتفل بعيد ميلاد خادمتها بيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634372/

تناقلت مواقع إلكترونية تسجيل فيديو نشرته المغنية الإماراتية أحلام ي،يظهر احتفالها وأسرتها بعيد ميلاد خادمتها الوافدة بيا، التي يبدو أنها بدأت تحقق شهرة بين المتابعين لأخبار أحلام.

تناقلت مواقع إلكترونية تسجيل فيديو نشرته المغنية الإماراتية أحلام، التقط أثناء احتفال أحلام وأسرتها بعيد ميلاد خادمتها الوافدة بيا، التي يبدو أنها بدأت تحقق شهرة بين مستخدمي الانترنت المتابعين لأخبار النجمة الإماراتية.

رصدت عين الكاميرا الأجواء الاحتفالية في منزل أحلام التي صدح صوتها وهي تغني لخادمتها "هابي بيرث داي بيا"، فيما كان أطفالها يرددون معها، وبدت بيا سعيدة بالاهتمام بمناسبة عيد ميلادها، وهي تخمن أمنية تأمل بتحقيقها.

الجدير بالذكر أن أحلام كانت قد نشرت تسجيلا آخر بعد عودتها وأسرتها من تركيا، فكانت بيا بالانتظار، فحصلت على الكثير من الهدايا التي جلبتها لها، كما عبرت بيا عن حبها الكبير لأحلام بقولها "أنا أحبك وايد".

لقي هذا التسجيل إعجابا كبيرا من قبل متابعي الفنانة الإمارتية، إذ وصف العديد منهم أحلام بأنها صاحبة قلب طيب، وأثنوا على تعاملها الجميل مع خادمتها الوافدة، مما اعتبروه مؤشرا على الرقي والإنسانية في التعامل.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب