صحيفة بحرينية: مبارك في غيبوبة كاملة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63436/

نقلت وكالة "معا" للأخبار يوم 13 فبراير/ شباط عن صحيفة "الوسط" البحرينية انها علمت بإن الحالة الصحية للرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك قد تدهورت في الساعات الأخيرة، واكدت بعض المصادر المقربة منه انه في حالة غيبوبة كاملة.

نقلت وكالة "معا" للأخبار يوم 13 فبراير/ شباط عن صحيفة "الوسط" البحرينية انها علمت بإن الحالة الصحية للرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك قد تدهورت في الساعات الأخيرة، واكدت بعض المصادر المقربة منه انه في حالة غيبوبة كاملة.
وكانت أنباء صحفية قد أشارت إلى ان الرئيس السابق تعرض للإغماء مرتين خلال تسجيل خطابة الذي القاه يوم الخميس الماضي واعلن فيه تفويض نائب الرئيس عمر سليمان بتولي المسؤولية، وهو ما كان واضحا في التسجيل الذي قطع مرتين وقامت إدارة الأعلام بمؤسسة الرئاسة بعمل مونتاج على الخطاب.

وقالت الوكالة نقلا عن صحيفة "المصري اليوم" قولها إن مبارك وصل إلى مدينة بادن الألمانية لتلقي العلاج، بعد ان انتقل إلى مدينة شرم الشيخ بصحبة عائلته على متن طائرة الرئاسة، حيث ان تدهور حالته الصحية جعلت الأطباء يزيدون من جرعات العلاج الكيماوي الحيوي الذي يتناوله لعلاج السرطان.

يذكر ان مستشفى "هايلدبرج الجامعي"، سبق وأجرى فيه مبارك البالغ من العمر 82 عاما عملية جراحية لإزالة المرارة وورم غير خبيث في الاثني عشري في شهر مارس/ آذار من العام الماضي، وسط أنباء بأن الرئيس كان مصابا بسرطان في البنكرياس. وقد اعلنت ادارة المستشفى استعدادها في وقت سابق لاستضافة مبارك للعلاج.

هذا وعلمت وكالة "معا" ان العديد من الجهات المصرية تسعى لتنظيم مسيرة وفاء للرئيس السابق في شوارع القاهرة، لتكون بمثابة مسيرة وداع لرئيس وعسكري وطيار مصري سابق بشكل لائق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية