باراك يتفائل بمستقبل العلاقات مع مصر بعد اتصاله بطنطاوي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63434/

تمنى وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحةالمصرية النجاح في قيادة بلاده، مؤكدا تفاؤله في استمرار العلاقات "الجيدة" التي تربط اسرائيل مع مصر ، والحفاظ على الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين، بحسب ما افاد موقع "قضايا مركزية" العبري.

تمنى وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس  الاعلى للقوات المسلحةالمصرية النجاح في قيادة بلاده، مؤكدا على أمله في  استمرار العلاقات "الجيدة" التي تربط اسرائيل مع مصر ، والحفاظ على الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين، بحسب ما افاد موقع "قضايا مركزية" العبري.

واضاف الموقع إن باراك نجح في الاتصال مع طنطاوي بخلاف رئيس الحكومة الاسرائيلية نتانياهو، الذي بذل جهودا بعد تنحي حسني مبارك للاتصال مع طنطاوي، غير ان الاخير لم يستجب لهذه المحاولات.

واكد الموقع أن وزير الدفاع الاسرائيلي  اعرب في اثناء الاتصال مع طنطاوي، عن تفاؤله باستمرار العلاقات الجيدة مع مصر، وكذلك زيادة التعاون بين الجانبين، اذا ما بقي باراك وزيرا للدفاع ، خاصة ان طنطاوي رفض الحديث مع نتنياهو واللقاء معه، حتى بعد الاعلان الذي صدر عن نتانياهو، وبارك فيه الجيش المصري لتسلمه السلطة في مصر.

المصدر: وكالة "معا" الاخبارية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية