الروسي فيودور يمليانينكو يمنى بثالث خسارة في مسيرته الرياضية

الرياضة

فيودر يمليانينكوفيودر يمليانينكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63432/

خسر الروسي فيودر يمليانينكو الذي يعتبر احد اقوى ممارسي رياضة الاسلوب المختلط في العالم والذي يتضمن ( الملاكمة والمصارعة بانواعها المختلفة ) امام البرازيلي انتونيو سيلفيا بالضربة الفنية في الجولة الثانية ضمن نزالات الدور الربع النهائي لمباريات " الجائزة الكبرى – سترايكفورس " التي تجري في ايست ريتيرفورد بولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية. وقد جرى النزال بينهما في يوم 13 فبراير/شباط..

خسر الروسي فيودر يمليانينكو الذي يعتبر احد اقوى ممارسي رياضة الاسلوب المختلط في العالم والذي يتضمن ( الملاكمة والمصارعة بانواعها المختلفة ) امام البرازيلي انتونيو سيلفيا بالضربة الفنية بالجولة الثانية ضمن نزالات الدور الربع النهائي لمباريات" الجائزة الكبرى – سترايكفورس " التي تجري في ايست ريتيرفورد بولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية. وقد جرى النزال بينهما في يوم 13 فبراير/شباط..
تخلل الجولة الاولى من النزال صراع متعادل استخدم يمليانينكو خلالها فنون الملاكمة بشكل كبير وحاول قبل دقيقة من نهاية الجولة الامساك بالبرازيلي الذي افلت منه بجدارة، وبعد تبادل اللكمات تمكن البرازيلي من طرح الروسي على الارض ولكنه لم يحقق هدفه ايضا.
وشهدت الجولة الثانية من النزال صراعا عنيفا بين الاثنين حيث طرح كل منهما الاخر على ارض الحلبة وتمكن البرازيلي من ابقاء الروسي على الارض وتوجيه لكمات عديدة الى رأسه وصدره، وحاول يمليانينكو صد هذه الضربات ومنع وصولها الى اهدافها الا ان بعضها استقرفي اهدافها، وحاول الروسي التخلص من هذه الوضعية الا ان محاولاته باءت بالفشل. بعد نهاية الجولة الثانية قرر الاطباء منع الروسي يمليانينكو من الاستمرار بسبب ورم دموي غطى عينه اليمنى.
وهذه هي الخسارة الثالثة ليمليانينكو خلال مسيرته الرياضية في حين  فاز سابقا في 32 نزالا. وكان يمليانينكو قد خسر في 26 يونيو/حزيران عام 2010 امام البرازيلي فابريسيو فيردوم.
بعد انتهاء النزال الاخير اعلن يمليانينكو( 34 سنة ) الذي سبق ان فاز ببطولة العالم بمصارعة السامبو والاسلوب المختلط عن احتمال اعتزاله، وكان قد اشار الى نيته اعتزال اللعب قبل بداية الدورة الحالية، ويبدو ان هذه الخسارة غير المرتقبة ستعجل من الموضوع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا