بالفيديو... زلاتان إبراهيموفيتش يفقد عقله ويدعي الألوهية

مجتمع

بالفيديو... زلاتان إبراهيموفيتش يفقد عقله ويدعي الألوهية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634309/

أثار زلاتان إبراهيموفيتش نجم المنتخب السويدي ومهاجم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عاصفة من الإنتقادات بعدما وصف نفسه بالـ"رب" في حديث تليفزيوني.

أثار زلاتان إبراهيموفيتش نجم المنتخب السويدي ومهاجم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عاصفة من الإنتقادات بعدما وصف نفسه بالـ"رب" في حديث أجراه مع التليفزيون السويدي.

ففي مقابلة خص بها إبراهيموفيتش قناة TV4 السويدية يوم الإثنين 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، وجه المذيع سؤال للأبرا حول حظوظ المنتخب السويدي لتعويض هزيمته أمام البرتغال وحجز بطاقة عبور الى مونديال البرازيل، فأجاب المهاجم بأن هذا الأمر لا يعمله سوى الرب.

وواصل المذيع حديثه مازحا "ولكن من الصعب أن نسأل الرب"، فرد إبراهيموفيتش دون تردد "أنت تتحدث معه الآن"، في إشارة لثقته بقدراته الكروية!.

واشتهر إبراهيموفيتش بإثارته الدائمة للجدل منذ أن كان لاعبا في صفوف أياكس امستردام وبرشلونة ويوفنتوس وميلان وجاره الإنتر.

ومن المعروف أن الأبرا (32 عاما) ولد لأب بوسني مسلم وأم كرواتية كاثوليكية، ولطالما حاول اللاعب عدم التطرق بالحديث عن معتقداته الدينية، وعلى الأرجح أن يفقد شعبية كبيرة من محبيه ومشجعيه بعد تلك التصريحات المتهورة.

وكانت السويد قد خسرت أمام البرتغال بهدف نظيف أحرزه الدون كريستيانو رونالدو خلال مباراة الذهاب لملحق تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

وتعلق السويد آمالها بالتواجد بين كبار العالم في بلاد السامبا على إبراهيموفيتش من خلال لقاء الإياب الذي سيجمع المنتخبين يوم غد الأربعاء في سولنا بالسويد لتحديد المتأهل من بين الفريقين.

 

المصدر: RT + وكالات

صفحة أر تي على اليوتيوب