الشرطة العسكرية تطالب المعتصمين في ميدان التحرير بالرحيل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63430/

تدفق مئات المصريين صباح يوم الاحد 13 فبراير/شباط الى ميدان التحرير بوسط القاهرة، لدعم المعتصمين فيه، بعد أن طالبتهم الشرطة العسكرية باخلاء الميدان وإزالة خيامهم. ونقلت وسائل إعلام مصرية عن شهود عيان أن جنودا مصريين شكلوا طوابير وتحركوا حول المعتصمين، الذين ما زالوا متجمهرين في ميدان التحرير في يوم الأحد، في الوقت الذي بدأت فيه حركة المرور بالعودة إلى حالتها الاعتيادية.

تدفق مئات المصريين صباح يوم الاحد 13 فبراير/شباط الى ميدان التحرير بوسط القاهرة، لدعم المعتصمين فيه،  بعد أن طالبتهم الشرطة العسكرية باخلاء الميدان وإزالة خيامهم.
ونقلت وسائل إعلام مصرية عن شهود عيان أن جنودا مصريين شكلوا طوابير وتحركوا حول المعتصمين، الذين ما زالوا متجمهرين في ميدان التحرير في يوم الأحد، في الوقت الذي بدأت فيه حركة المرور بالعودة الى حالتها الاعتيادية من جديد في الميدان لأول مرة، منذ أكثر من أسبوعين. وطالب قائد الشرطة العسكرية المعتصمين بإخلاء الميدان وعدم تعطيل حركة المرور.
وردد المحتجون "سلمية سلمية"، فيما تحرك الجنود وسط مقاومة بعض المحتجين لهم، وكان هناك بعض الدفع، وتحدث بعض الضباط مع المحتجين. وأكد الجنود  ان الجيش ملتزم بمطالب الشعب المصري، الذي أدت انتفاضته إلى الإطاحة بالرئيس حسني مبارك، لكن الجيش دعا أيضا المحتجين إلى العودة إلى منازلهم حتى تعود الحياة إلى طبيعتها.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية