منتجان سينمائيان يستعدان لتصوير الجزء الثاني لأحد أشهر الأفلام الأمريكية

الثقافة والفن

منتجان سينمائيان يستعدان لتصوير الجزء الثاني لأحد أشهر الأفلام الأمريكية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634286/

يستعد منتجان سينمائيان لتصوير الجزء الثاني لفيلم أمريكي شهير، صنف كواحد من أكثر الافلام الملهمة عبر العصور، ونجح بالتقدم من المركز الـ 20 إلى الـ 11 ضمن أفضل 100 أمريكي.

يستعد المنتجان بوب فارنسوورث وآلين شوالب لانتاج فيلم It’s A Wonderful Life: The Rest of the Story، وهو الجزء الثاني من فيلم أنتج في عام 1946 أدى جيمس ستيورات ودونا ريد دوري البطولة فيه وهو من إخراج فرانك كابرا.

دارت أحداث الفيلم القديم It’s A Wonderful Life حول شخص يدعى جورج بيلي قرر الانتحار بسبب الضغوط المالية الهائلة التي يتعرض لها. وبينما كان الرجل يهم بالقفز في البحر يظهر له ملاك يحدثه عن مصير عائلته التي ينتظرها في حال لم يكن إلى جوارها.

تدور أحداث الجزء الثاني من هذا الفيلم حول جورج بيلي الحفيد الذي يعاني من مشاكل سبق لجده أن عانى منها، ليظهر له هو أيضا ملاك يوضح له كيف كانت ستكون الحياة لو لم يولد أصلا.

بالإضافة إلى اسم الفيلم واسم بطله، ثمة قاسم مشترك ثالث هو الممثلة كارولين جريمز التي شاركت في الجزء الأول وهي في السادسة من عمرها كابنة لبيلي الأول، لتعود بصورة ملاك لبيلي الثاني في لفيلم المنتظر.

على الرغم من أن اختيار المنتجين لم يقع حتى اللحظة لا على مخرج العمل ولا على الممثل الذي سؤدي دور البطولة فيه، إلا أنهما يؤكدان أنه سيكون جاهزا للعرض عام 2015.  

يعتبر فيلم  It’s A Wonderful Life من أكثر الأفلام شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد اقترن اسمه في السنوات الأخيرة بليلة رأس السنة التي تشهد عرضه على شاشات التلفزيون الأمريكي. هذا وقد صنف الفيلم الشهير "كواحد من أكثر الأفلام المبهجة والملهمة عبر العصور".

من جانبه أصدر معهد الفيلم الأمريكي قائمة في عام 1997 ضمت أفضل 100 فيلم أمريكي، شغل فيها It’s A Wonderful Life المرتبة رقم (20)، ليصعد هذا العمل الفني بعد 10 سنوات إلى المركز الـ 11.

المصدر: RT + "السينما"