أحمد مكي يخطو بحذر لاختيار فكرة فيلمه الجديد

الثقافة والفن

أحمد مكي يخطو بحذر لاختيار فكرة فيلمه الجديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634255/

قال الممثل المصري أحمد مكي إنه يعد لجلسات عمل مع كتاب ومخرجين لاعتماد فكرة لفيلم جديد. وكان احمد مكي قد رفض المشاركة في عدد من الأفلام لحرصه ألا يخطئ الاختيار بعد فشل واجهه مؤخرا.

قال الممثل المصري أحمد مكي إنه بصدد الإعداد لجلسات عمل مع أصدقائه الكتاب والمخرجين بهدف اعتماد فكرة لفيلم جديد يشارك فيه، إلا أنه لم يشر إلى طبيعة العمل الفني المزمع انتاجه.

هذا وكان احمد مكي قد رفض المشاركة في عدد من الأفلام بسبب حرصه الشديد على ألا يخطئ الاختيار، وذلك بعد فشل فيلمه الأخير "سمير أبوالنيل"، مما دفعه إلى الإعلان عن رغبته بالعودة إلى السينما بفكرة جديدة.

إلى ذلك يرى عدد من النقاد والمعجبين بالفنان أحمد مكي أنه يجب أن يتروى في اختيار النصوص المناسبة لأفلامه، سيما وأن "سمير أبوالنيل" جاء بعد فيلم "سيما علي بابا" الذي لم يكن بالمستوى المطلوب، مقارنة مع أفلامه السابقة.

ويعزو أحمد مكي سبب فشل "سيما علي بابا" إلى رغبته بتجربة شيئ جديد انطلاقا من قناعته بأن التجارب هي الطريق إلى التغيير، مشيرا إلى أن هذا الفيلم احتوى على الكثير من التجارب.

لكنه من جانب آخر أشار إلى أن "الحاسة السابعة" هو أول فيلم قام بإخراجه، وإلى أن الجمهور لم يتقبله في حينه بشكل جيد، لكن مع مرور الوقت أصبح المتلقي يشاهد هذا الفيلم من زاوية أخرى.

المصدر: RT + "وكالات"