ديل بوسكي يكشف عن تصويته في جائزة الكرة الذهبية وأفضل مدرب

الرياضة

ديل بوسكي يكشف عن تصويته في جائزة الكرة الذهبية وأفضل مدرب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634252/

ذكرت مصادر صحفية إسبانية أن المدرب فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا لكرة القدم، بطل العالم وأوروبا، منح صوته للاعبين الإسبان في جائزة الكرة الذهبية.

ذكرت مصادر صحفية إسبانية أن المدرب فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب الماتادور بطل العالم وأوروبا منح صوته للاعبين الإسبان في التصويت الخاص بجائزة الكرة الذهبية.

ونقلت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية يوم الإثنين 18 نوفمبر/ تشرين الثاني على لسان ديل بوسكي، بأنه أوضح عن صوته في جائزة الكرة الذهبية دون ذكر أسماء اللاعبين، لكنه في المقابل قدم إشارات واضحة لمعرفة هوية اللاعبين الذين إختارهم، ومن ضمنهم تشافي وإنيستا.

وفيما يتعلق بالتصويت للمدربين، قال ديل بوسكي الفائز بلقب أفضل مدرب في العالم العام الماضي متفوقا على جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا، قال انه صوت لهاينكس ورافا بينيتيز لأنه إسباني وبطل مسابقة الدوري الأوروبي، وسكولاري الذي فاز بكأس القارات.

وأكد المدرب الإسباني على أنه انتهج الموضوعية في منح صوته للمدربين وفقا للألقاب والإنجازات، لكن على يبدو أن العاطفة تغلبت عليه في التصويت للاعبين.

وتجدر الإشارة الى أن الفيفا سيعلن عن هوية الفائز بالكرة الذهبية في السابع من يناير/ كانون الثاني المقبل، في حفل خاص سيقام بمقر الاتحاد بمدينة زيوريخ، مع العلم بأن النجم الأرجنتيني ليو ميسي هداف برشلونة يهيمن على اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة.

المصدر: RT + وكالات