الائتلاف الوطني السوري المعارض يأمل بزيارة موسكو قريبا

أخبار العالم العربي

الائتلاف الوطني السوري المعارض يأمل بزيارة موسكو قريبابدر جاموس الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634241/

أعرب بدر جاموس الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية عن أمله بأن تجري زيارة ممثلي الائتلاف لموسكو قريبا، مؤكدا أن الائتلاف ليس ضد الزيارة،ويجب تحديد موعد مناسب

أعرب بدر جاموس الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية عن أمله بأن تجري زيارة ممثلي الائتلاف لموسكو قريبا، مؤكدا أن الائتلاف ليس ضد الزيارة، ويجب تحديد موعد مناسب للقيام بها.

وقال جاموس في حديث لوكالة "نوفوستي" الروسية يوم الاثنين 18 نوفمبر/تشرين الثاني: "نحن أبلغنا الجانب الروسي أننا لسنا ضد الزيارة، ولكن الوقت الذي اقترحته الخارجية الروسية لهذه الزيارة لا يناسبنا لانشغال رئيس الائتلاف بالتزامات وزيارات أخرى. ونأمل أن تتم زيارة قريبة إلى موسكو، ربما على مستوى أقل من مستوى رئيس الائتلاف، لمناقشة الأمور الإيجابية التي قد يطرحها الجانب الروسي".

وأضاف جاموس أنه يجري الآن بحث توقيت جديد للزيارة، مشيرا الى أن القنصل الروسي زار مكتب الائتلاف باسطنبول اليوم، وناقش هذا الموضوع.

وأشار الأمين العام الى أن الهيئة السياسية للائتلاف لم تجتمع، لكن الموضوع قد نوقش، وإن الائتلاف ليس ضد العلاقة مع روسيا، ويرحب باللقاءات معها على أن تكون ايجابية.

المصدر: RT + "نوفوستي"

الأزمة اليمنية