ريال مدريد يتجاهل سواريز وينتقل الى الخطة (B) أغويرو!

الرياضة

ريال مدريد يتجاهل سواريز وينتقل الى الخطة (B) أغويرو!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634184/

ذكرت مصادر صحفية إسبانية يوم الإثنين 18 نوفمبر/ تشرين الثاني ان نادي ريال مدريد لكرة القدم يسعى للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو

ذكرت مصادر صحفية إسبانية يوم الإثنين 18 نوفمبر/ تشرين الثاني ان نادي ريال مدريد لكرة القدم يسعى للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني ان النادي الملكي عدل عن فكرة التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب ليفربول الانجليزي وقرر خوض مفاوضات مع إدارة السيتيزنز لضم أغويرو الى جانب الثنائي الضارب غاريت بيل وكريستيانو رونالدو.

ووفقا للتقرير فإن فلورنتينو بيريز رئيس الريال التقى بالمدرب كارلو أنشيلوتي و مساعده زين الدين زيدان، وأسفر الإجتماع عن قرار بالتركيز على صفقة مهاجم التانغو و السعي من أجل حسمها في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى ما يبدو أن ريال مدريد ينوي التخلص من الفرنسي كريم بنزيمة خلال سوق الانتقالات الشتوية لصالح احدى فرق المقدمة في الدوري الانجليزي الممتاز وجلب أغويرو في ظل العروض المتواضعة التي يقدمها منذ بداية الموسم.

وتجدر الإشارة الى أن أغويرو انتقل الى صفوف مانشستر سيتي قادماً من أتليتكو مدريد في يوليو/ تموز عام 2011 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: RT + وكالات