بالفيديو .. ساشا كوهين يطيح بكرسي يحمل ممثلة بعد تسلميه جائزة ويحصد 7 ملايين مشاهد في أيام

مجتمع

بالفيديو .. ساشا كوهين يطيح بكرسي يحمل ممثلة بعد تسلميه جائزة ويحصد 7 ملايين مشاهد في أيام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634112/

انتشر تسجيل حصد 7 ملايين مشاهدة للممثل البريطاني ساشا بارون كوهين وهو يطيح بكرسي حمل ممثلة كبيرة في السن، بعد أن قدمت له جائزة كأفضل ممثل كوميدي، لتسقط السيدة المسنة عن المنصة.

انتشر تسجيل يظهر فيه الممثل الكوميدي البريطاني الشهير ساشا بارون كوهين وهو يطيح، عن غير قصد، بكرسي حمل ممثلة كبيرة في السن قدمت له جائزة "Britannia" كأفضل ممثل كوميدي في 2013 في لوس أنجليس، لتسقط السيدة المسنة عن المنصة أمام ذهول الحضور الذين كان بينهم عدد كبير من المشاهير.

تناقل العديد من المواقع الإلكترونية هذا الحدث على أنه حقيقي، علما أنه كان مجرد عرض قدمه كوهين و"الممثلة الوحيدة على قيد الحياة من الممثلين الذين شاركوا في أفلام تشارلي تشابلين وكانت حينها طفلة" بحسب التعريف بها، وهو العرض الذي شاركت به كذلك نجمة هوليوود المكسيكية سلمى حايك بتقديمها كوهين للحضور.

وبحسب العرض القصير فإن الممثلة أهدت كوهين عصى تشارلي تشابلين، فما كان من النجم البريطاني إلا أن أمسك بالعصى وراح يقلد حركات الممثل الشهير. وفي لحظة كان يقف فيها ساشا بارون كوهين خلف الكرسي قرر أن يتكئ على العصى "المهترئة"، فانكسرت ليسقط الممثل على الأرض ويدفع "لا شعوريا" كرسي زميلته المخضرمة، فسقطت من المنصة على الأرض.

لحظات قليلة مرت لتتحول حالة الذهول التي أصابت الحضور إلى الإعجاب والتصفيق، بعدما أعلن للجميع أن الأمر ليس إلا عرض يتناسب مع مستوى الحدث، فيما لم يكشف عن اسم السيدة الشجاعة التي أدت دور "الممثلة المسنة" في الفيديو الذي تناقلته مواقع على أنه حقيقي، والذي حصد أكثر من 7 ملايين مشاهد حتى كتابة ها الخبر.

المصدر: RT + "يوتيوب"