الحاجة حورية فرغلي تكشف سر صورتها وهي تحتضن شابا أجنبيا

الثقافة والفن

الحاجة حورية فرغلي تكشف سر صورتها وهي تحتضن شابا أجنبياحورية فرغلي ومصطفى شعبان في الديار المقدسة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634100/

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي صورة جذبت اهتمام نشطاء الإنترنت وأثارت الجدل لديهم، تبدو فيها برفقة شاب أمريكي وقد احتضن أحدهما الآخر، وذلك بعد عودتها من الحج وفقا لمواقع.

رفضت الفنانة حورية فرغلي صحة الأنباء التي تحدثت عن صورة تظهر فيها وهي تحتضن وتقبل شابا أجنبيا. ونفت أن تكون هذه الصورة التقطت قبل أدائها فريضة الحج، معربة عن استيائها الشديد إزاء التدخل في حياتها الشخصية.

كما أكدت أن لديها العديد من مثل هذه الصور التي تجمعها بأصدقاء كثر في بريطانيا، حيث تتواصل معهم في العديد من المناسبات كأعياد الميلاد على سبيل المثال.   

هذا وما تزال صورة الفنانة المصرية حورية فرغلي تجذب اهتمام نشطاء الإنترنت وتثير الجدل لديهم، إذ التقطت هذه الصورة للشابة الحسناء وهي برفقة شاب وقد احتضن أحدهما الآخر، وفقا لمواقع تناقلت الصورة.

كما نشرت صورة أخرى ترصد فرغلي وهي تطبع قبلة على خد صديقها، وذلك في منتجع شرم الشيخ بعد عودتها من الحج، بحسب المواقع ذاتها.

يذكر أن حورية فرغلي، الفائزة بلقب ملكة جمال مصر في 2001، كانت قد أثارت استياء كثير من متابعيها عبر الإنترنت لنشرها صورة التقطت لها في الحج، تجمعها بالممثل مصطفى شعبان.

المصدر: RT + وكالات