خضيرة يتعرض إلى إصابة خطرة قد تبعده عن مونديال 2014

الرياضة

خضيرة يتعرض إلى إصابة خطرة قد تبعده عن مونديال 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634017/

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، يوم السبت 16 نوفمبر، أن لاعب خط وسط المانشافت سامي خضيرة أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ستبعده عن الملاعب لمدة قد تصل الى ستة أشهر.

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، يوم السبت 16 نوفمبر/تشرين الثاني، أن لاعب خط وسط المانشافت سامي خضيرة أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ستبعده عن الملاعب لمدة قد تصل الى ستة أشهر.

وتعرض سامي خضيرة إلى كدمة في الركبة اليمنى بعد اصطدامه بالايطالي المخضرم أندريا بيرلو في الدقيقة الـ 66 من اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي جمع بين منتخبيهما (1-1) يوم الجمعة الماضي، ليخرج من الملعب مصاباً ونقل سريعاً إلى المستشفى.

وقال المدير الفني للمنتخب الألماني، يواخيم لوف، إنها صدمة قوية "لسامي ولنا جميعا".

وأضاف لوف: "إنه مقاتل وشخصية رائعة داخل وخارج الملعب، إنه دائماً ما يفكر بشكل إيجابي، هذا سيساعده، ولهذا السبب أيضا أشعر بالتفاؤل بشأن تعافيه في الوقت المناسب قبل كأس العالم في البرازيل".

وأكدت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعادة ما تستغرق فترة التعافي من مثل هذه الإصابة ستة أشهر، وبالتالي فإنها قد تحرم خضيرة من المشاركة مع الماكينات الألمانية في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في 12 يونيو/حزيران المقبل في البرازيل.

وسيغيب سامي خضيرة الذي ينحدر من أصول تونسية، عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني حتى نهاية الموسم الحالي.

المصدر: RT + وكالات