العنابي القطري يكرم الأحمر اليمني برباعية

الرياضة

العنابي القطري يكرم الأحمر اليمني برباعية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633906/

ألحق المنتخب القطري هزيمة ثقيلة بنظيره اليمني (4-1) في المباراة التي جرت بينهما الجمعة 15 نوفمبر، على ستاد الشيخ خليفة الدولي في العين، في الجولة الرابعة لتصفيات كأس آسيا 2015.

ألحق المنتخب القطري هزيمة ثقيلة بنظيره اليمني (4-1) في المباراة التي جرت بينهما الجمعة 15 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب الشيخ خليفة الدولي في العين، في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2015 في أستراليا.

 تقدم العنابي في الشوط الأول بهدفين أحرزهما كل من المهاجم سباستيان سوريا وعبد الكريم حسن في الدقيقتين الـ (4 و 32) على التوالي، مقابل هدف سجله اليمني علاء الصاصي في الدقيقة الـ 26. وعزز القطريون تقدم في الشوط الثاني بهدف جاء "بنيران صديقة" سجله اليمني مدير عبد ربه خطأ في مرمى منتخبه في الدقيقة الـ 55. ومن ثم اختتم المهاجم محمد السيد عبدالمطلب رباعية العنابي في الدقيقة الـ 69 من زمن اللقاء.

وتصدر منتخب قطر قائمة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متجاوزا بفارق نقطتين البحرين التي تستضيف في وقت لاحق على الستاد الوطني في المنامة ماليزيا صاحبة المركز الثالث برصيد 4 نقاط. بينما بقي اليمن في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الأولى، اكتسح المنتخب السوري نظيره السنغافوري برباعية نظيفة، وصعد الى المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما توقف رصيد سنغافورة عند ثلاث نقاط وتراجعت الى المركز الرابع الأخير.        

كما فاز المنتخب الصيني على نظيره الأندونيسي بهدف يتيم، ليرفع التنين رصيده الى 7 نقاط، مقلصاً الفارق الى نقطتين بينه وبين المتصدر الأخضر السعودي الذي سيستضيف في وقت لاحق نظيره العراقي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وسيتأهل إلى نهائيات استراليا 2015، أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الخمس، اضافة الى أفضل منتخب يحتل المركز الثالث، للانضمام الى اليابان حاملة اللقب وأستراليا وكوريا الجنوبية، وكوريا الشمالية بطلة كأس التحدي الآسيوي 2012، والمنتخب الذي سيفوز بلقب بطل كأس التحدي الآسيوي عام 2014.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا