مطار القاهرة: منع سفر المسؤولين السابقين والحاليين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63387/

قال مصدر أمني في مطار القاهرة يوم السبت 12 فبراير/شباط إن لدى سلطات المطار تعليمات بمنع سفر المسؤولين الحكوميين الحاليين أو السابقين من دون إذن. هذا وأعلن التلفزيون المصري يوم السبت أن المجلس الاعلى للقوات المسلحة قرر تقليص ساعات حظر التجول المفروضة على القاهرة والاسكندرية والسويس لتبدأ من منتصف الليل بالتوقيت المحلي حتى الساعة السادسة صباحا.

قال مصدر أمني في مطار القاهرة يوم السبت 12 فبراير/شباط إن لدى سلطات المطار تعليمات بمنع سفر المسؤولين الحكوميين الحاليين أو السابقين من دون إذن.
ونقلت وسائل الإعلام المصرية عن المصدر قوله :"تم اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ هذه التعليمات التي تهدف لمنع محاولات هروب بعض الشخصيات التي تحملت المسؤولية خلال الفترة الماضية خوفا من المساءلة من وجود مخالفات خلال عملها، وشملت الوزراء السابقين وكبار المسؤولين ورؤساء الشركات" .
وتابع المصر قائلا :"تلقى المطار اخطارا من المركز الصحفي التابع للهيئة المصرية للاستعلامات بسفر انس الفقي وزير الاعلام وذلك عقب اعلان تنحي الرئيس حسني مبارك، للسفر الى لندن اليوم السبت على رحلة "مصر للطيران" .. ولكن لم يتم تنفيذ سفر الوزير حيث لم يصل لانهاء إجراءات سفره ويبدو انه استطلع رأي الجهات المسؤولة وأوصته بعدم سفره".

التلفزيون المصري: حظر التجول من منتصف الليل حتى السادسة صباحا
أعلن التلفزيون المصري يوم السبت أن المجلس الاعلى للقوات المسلحة قرر تقليص ساعات حظر التجول المفروضة على القاهرة والاسكندرية والسويس لتبدأ من منتصف الليل بالتوقيت المحلي حتى الساعة السادسة صباحا.
وكانت ساعات حظر التجول السابقة تسري من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا، الا ان المتظاهرين تجاهلوا حظر التجوال هذا على مدى الأيام الـ18 الأخيرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية