خالد يوسف: النظام السابق خان الوطن ومن لم تخنه امرأة واهم

الثقافة والفن

خالد يوسف: النظام السابق خان الوطن ومن لم تخنه امرأة واهم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633868/

وصف المخرج المصري خالد يوسف في حوار متلفز النظام السابق بالخائن للوطن. كما تطرق لحياته الشخصية قائلا إنه تعرض للخيانة، ومن يعتبر أن امرأة لم تخنه واهم، مؤكدا أنه كان فريسة للنساء.

أدلى المخرج المصري خالد يوسف في برنامج "الخزنة" الحواري بآرائه حول العديد من القضايا بما فيها العامة والشخصية، فتطرق إلى الصراع في العالم مشيرا إلى أن جذوره تعود إلى عدم وجود حوار حقيقي سواء على مستوى الأفراد أو حتى على مستوى الحضارات.

كما تحدث يوسف عن علاقته بالنساء قائلا إنه لم يكن ذئبا مع النساء في يوم من الأيام، وإنه لم يسع ولم يخطط  للإطاحة في شباكه بأي سيدة أعجب بها، إنما العكس صحيح إذ كان هو "الفريسة التي يجب التهامها" في أحيان كثيرة، وكانت سيدات تستهدفنه لأكثر من سبب، ربما بدافع الإعجاب والإصرار على التقرب منه أو بسبب "المصلحة" أو لتحقيق هدف في العمل، متوجها لمحاوره بأنه يجب أن يصدقه لأنه صادق.

كما سلط الضوء على جانب شخصي وحساس من حياته بالإشارة إلى أنه لم يخن في حياته، لكنه تعرض للخيانة مرارا من قبل النساء، معتبرا أن من يقل أنه لم يتعرض لخيانة من هذا النوع يخدع نفسه و"واهم"، واصفا الخيانة بأنها أمر "طبيعي أن يحصل".

وفي شأن الخيانة أيضا يرى خالد يوسف أن النظام السابق، برئاسة محمد مرسي، "خان الوطن مئة بالمئة"، فيما أعرب عن إعجابه وحبه لجمال عبد الناصر مشيرا إلى أن صوره في منزله وصورته محفورة في قلبه.

المصدر: RT + برنامج "الخزنة" على قناة دبي

أفلام وثائقية