راخي سوانت .. فنانة هندية تخضع لعمليات تجميل لتشبه هيفاء وهبي

الثقافة والفن

راخي سوانت .. فنانة هندية تخضع لعمليات تجميل لتشبه هيفاء وهبي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633816/

خضعت الراقصة والممثلة الهندية راخي سوانت إلى أكثر من عملية تجميل كي تكتسب ملامح وجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو ما نجحت بتحقيقه منذ أن بدأت بإجراء هذه العمليات.

تتناول وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بين الحين والآخر حالة الإعجاب الشديد لدى بعض الجمهور بفنانيهم المفضلين، إلى درجة يعربون فيها عن رغبتهم بالارتباط بأولئك الفنانين بأي شكل من الاشكال. فيقوم المعجب بإجراء عمليات تجميل ليصبح شبيها بفنانه المفضل، كما هو الحال مع الشاب السعودي هشام الراشد الذي تشبه بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم.

لكن يبدو أن هذا الهوس لا يقتصر على الجمهور فحسب إذ قد يطال نجوما آخرين، مثل الراقصة والممثلة الهندية راخي سوانت التي خضعت لأكثر من عملية تجميل كي تكتسب ملامح النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

حول هذا الأمر أشارت مصادر إلى أن الفنانة الهندية تواظب على زيارة عيادات التجميل وهي "تتأبط صورة هيفاء وهبي"، أملا بالحصول على مظهر خارجي شبيه بالفنانة اللبنانية إلى أكثر حد ممكن.

وبالفعل بدأت راخي سوانت تحقق نتائج مبهرة في ذلك بعد أن ازداد الشبه بينها وبين هيفاء وهبي، باستثناء بعض الفوارق البسيطة التي ربما تبقي عليها سوانت، أو ربما تنوي التخلص منها نهائيا كي تتحول إلى النسخة الهندية من النجمة اللبنانية.

المصدر: RT + "القدس العربي"