شباب صيني عاطل عن العمل يجد حلا في موقع لتأجير الأصدقاء للفتيات

متفرقات

شباب صيني عاطل عن العمل يجد حلا في موقع لتأجير الأصدقاء للفتيات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633812/

وجد كثير من الشباب الصيني العاطل عن العمل فرصة في مزاولة مهنة "صديق تحت الطلب"، وذلك بعد أعلن موقع "تاوباو" عن توفيره فرصة لمرافقة فتيات مقابل أجرة معينة يتم الاتفاق عليها.

وجد كثير من الشباب الصيني العاطل عن العمل فرصة في مزاولة مهنة "صديق تحت الطلب"، وذلك بعد أعلن موقع "تاوباو" عن توفيره فرصة لمرافقة فتيات مقابل أجرة معينة يتم تحديدها بناء على الخدمات التي يؤديها المرافق.

من جانبهن وجدت فتيات في الخدمة التي يقدمها الموقع ضالتهن للتخلص من إلحاح أولياء الأمور عليهن بالزواج أو بالبحث عن شريك حياة مناسب.

وبحسب الاتفاق بين الفتاة الراغبة باستئجار شاب يرافقها والموقع الذي يوفره لها يجب ألا تقل مدة العقد بين الجانبين عن 3 أيام، تنفق فيها الزبونة 30 يوانا، أي ما يعادل 5 دولارات في الساعة الواحدة، علاوة على مصرفات إضافية لتغطية نفقات طارئة، مثل إزالة الحشائش الضارة في الحديقة أو خدمة تناول العشاء معها على سبيل المثال التي يبلغ ثمنها 50 يوانا (8 دولارت).

هذا ولم يشر الموقع إلى ما إذا كانت القبلات تخضع لنظام خصم في حال رغبت الفتاة بالحصول عليها بالجملة. إلى ذلك يزداد الإقبال على خدمة الصديق تحت الطلب في فترات الأعياد، إذ تصطحب فتيات "أصدقاءهن" ليعرفن أهاليهن على "العرسان المنتظرين".

يبدأ الاتفاق بين الجانبين بالتعارف بين الشابة والأجير وتشرح له الظروف التي تواجهها، ومن ثم يتفق الطرفان على مدة "العلاقة" والأجر، كما يتعهد كل جانب بألا تتجاوز العلاقة بينهما حدود العمل فقط.

المصدر: RT + "thedatereport"

 

أفلام وثائقية