شركة آبل قد تعرض نموذجين لساعتها الذكية

العلوم والتكنولوجيا

شركة آبل قد تعرض نموذجين لساعتها الذكية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633793/

توقع الخبير ديفيد سيه أن تعرض شركة " آبل" عام 2014 نموذجين من ساعة " iWatch" الذكية أحدهما رجالي بشاشة قطرها 1.7 بوصة، وآخر نسائي بشاشة قطرها 1.3 بوصة.

توقع الخبير ديفيد سيه أن تعرض شركة " آبل" عام 2014 نموذجين من ساعة " iWatch" الذكية أحدهما رجالي بشاشة قطرها  1.7 بوصة، وآخر نسائي بشاشة قطرها 1.3 بوصة.

ويوصف هذا الخبير بدقة توقعاته فقد وصف، على سبيل المثال، بدقة مقاس شاشة هاتف "أيفون – 5" والجهاز اللوحي "أيباد ميني".  ولم يذكر المحلل هذه المرة أية تفاصيل أخرى حول مواصفات الساعة الذكية.

وكانت صحيفة" كوريا هيرالد" قد أشارت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إلى أن شركة "آبل"  تختبر نماذج للساعة الذكية بمقاسات مختلفة.  ولم تستبعد الصحيفة احتمال أن شركة "آبل"  لم تقرر بعد أي منها أفضل.

هذا وبحسب استطلاع الرأي الذي أجراه المحلل جين مونستر فإن اهتمام المستهلكين بساعة " آبل" ينخفض. وأشار إلى أن كثيرين مهتمون بشراء تلفزيون "آبل" . وكام مدير عام الشركة تيم كوك  قد ألمح في أبريل الماضي إلى وجود خطط لإنتاج تلفزيون كهذا.

ومن غير المعروف إلى حد الآن موعد إطلاق مبيعات الساعة الذكية "iWatch". ويتوقع أن يحدث ذلك في عام 2014 . لكن المحللين يجمعون على عام 2015 ، علما أن الشركة كانت قد أفادت في وقت سابق بتأجيل موعد إطلاق مبيعات الساعة لأسباب تقنية.

المصدر: " RT " + وكالات