كأس العالم تصل الى مصر فهل سيصل الفراعنة أنفسهم الى الكأس؟

الرياضة

كأس العالم تصل الى مصر فهل سيصل الفراعنة أنفسهم الى الكأس؟
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633787/

وصلت كأس العالم الأربعاء 13 نوفمبر، إلى مطار القاهرة الدولي، ضمن جولتها حول العالم، وستبقى في مصر لمدة 72 ساعة، وكان في استقبالها وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد وعدد من الوزراء.

وصلت كأس العالم الأربعاء 13 نوفمبر/تشرين الثاني، إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك ضمن جولتها حول العالم، وستبقى في مصر لمدة 72 ساعة، وكان في استقبالها وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد وعدد من الوزراء قبل أن يتوجهوا مقر رئاسة الجمهورية.

وعبر الرئيس المصري عدلي منصور، لدى استقباله في مقر رئاسة الجمهورية، وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ (فيفا)، والشركة الراعية للمسابقة (كوكاكولا)، عن اهتمام المصريين بزيارة الكأس لمصر، مؤكداً أن الرياضة بصفة عامة، وكرة القدم، كونها اللعبة الأكثر شعبية، بصفة خاصة تمثلان لغة للتقارب وتوحيد الشعوب. وأوضح أن الزيارة تأتي لتؤكد للعالم أن مصر في طريقها إلى تحقيق استقرارها الأمني والاقتصادي، واستعادة مكانتها كونها الوجهة الاقتصادية والسياحية الأهم في الشرق الأوسط.

ومن جانبه أعرب طاهر أبو زيد عن سعادته باستقبال مصر لكأس العالم في هذا التوقيت، مؤكدا أنها رسالة تقدير من الاتحاد الدولي للكرة، وتعبير عن ثقته في أن مصر آمنة وقادرة على احتضان مثل هذه الفعاليات.

يذكر أن المنتخب المصري لا يزال يحتفظ ببصيص من الأمل في الوصول الى نهائيات بطولة كأس العالم، وذلك بعد هزيمته الساحقة في مباراة الذهاب أمام غانا بهدف مقابل ستة.

لقاء الإياب بين المنتخبين سيقام يوم الثلاثاء المقبل في مصر.

المصدر: RT + مواقع