ارتفاع عدد قتلى انهيار مبنى في الاقصر إلى 15 شخصا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63374/

ارتفع عدد ضحايا حادث انهيار مبنى بمنطقة أبو الجود في الأقصر يوم السبت 12 فبراير/ شباط إلى 15 شخصا و20 جريحا . وكان المبنى قد إنهار يوم الجمعة، وبلغت الحصيلة الاولية للضحايا 7 أشخاص و18 جريحا. وتتواصل عمليات البحث عن الضحايا أو الناجين من المبنى المنهار .

ارتفع عدد ضحايا حادث انهيار مبنى بمنطقة أبو الجود في الأقصر يوم السبت 12 فبراير/ شباط  إلى 15 شخصا  و20 جريحا . وكان المبنى قد إنهار يوم الجمعة، وبلغت الحصيلة الاولية للضحايا 7 أشخاص و18 جريحا. وتتواصل عمليات البحث عن الضحايا أو الناجين من المبنى  المنهار .

وذكرت مصادر المباحث الجنائية أن المبنى المنهار يقع بمنطقة أبو الجود بجوار مزلقان أبو الجود بمدينة الأقصر، والمبنى مكون من 6 طوابق، وفي أعلاها برج تقوية لإحدى شبكات الهاتف المحمول وكل طابق مكون من 4 شقق.

واضافت مصادر المباحث ان صاحب العقار حاول عمل مكتبة في الطابق الثاني من العقار، وعندما قام بهدم أحد أعمده المبنى انهار المبنى بالكامل.
المصدر: وكالات

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا