بالفيديو .. ميشال تعيش بين قاذورات تملأ منزلها في واشنطن وتأمل بتعديلات لمطبخها

مجتمع

بالفيديو .. ميشال تعيش بين قاذورات تملأ منزلها في واشنطن وتأمل بتعديلات لمطبخها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/633647/

تعيش السيدة الأمريكية ميشال بين النفايات التي تملأ بيتها في واشنطن، وتدعو أصدقاءها لتناول العشاء معها، فيما تأمل بإدخال بعض التعديلات على مطبخها، كما يبدو في تسجيل فيديو منتشر.

يبدو أن إصابة الأمريكية ميشال بمرض الاكتناز، أي جمع ما هب ودب من أشياء حتى وإن كانت المزابل هي مكانها الطبيعي، قد وصل بها إلى درجة أن هذا المرض أصبح مزمنا لا شفاء منه، خاصة بعدما أبدت السيدة البالغة من العمر 56 عاما سعادتها للظروف التي تعيش فيها، إذ تحولت شقتها المكونة من 3 غرف إلى حاوية نفايات كبيرة.

ولا تجد ميشال حرجا بالتنقل بين "غرف" منزلها ما يستدعي تخطيها الحواجز التي يبدو أنها تسبب إزعاجا لمن يشاهد الفيديو أكثر مما تسببه لصاحبة "البيت" الواقع في العاصمة الأمريكية واشنطن.

هذا وترفض السيدة الأمريكية الاعتراف بأنها تواجه مشكلة، وترى أنها تعيش في ظروف اعتيادية تسمح لها بممارسة أمورها المنزلية والقيام بالطبخ، في حال تمكنت من العثور على الأواني المخصصة لذلك وسط هذا الركام من النفايات، بل وتدعوا أصدقاءها لتناول العشاء معها بين الحين والآخر.

ولا تكف ميشال عن شراء الأشياء لتكدسها في منزلها، حتى وإن كانت في غنى عنها، وذلك لشعورها بالرضا حينما تقتني أكبر قدر ممكن من الأغراض بأبخس الأثمان، وتصف ذلك بالصفقات الناجحة.

هذا وتأمل السيدة الأمريكية بأن تتمكن من إجراء بعض التعديلات على مطبخها باقتناء ما هو ضروري لذلك، من وجهة نظرها.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب